الاثنين، 5 أبريل 2010

^^ قلت بكره ^^


^^ قلت بكره ^^


قلت بكره

ينجلي ليل الغياب

قلت بكره

تنطفي نار العذاب

أتذكر حبنا الماضي الأليم

وأتذكر يوم بعدك

صحت كالطفل اليتيم

فاقد(ن) أعز ناسه

وربك بحاله عليم

*******************

اليوم بكره

وأنتظر متى تجين

وتشوفي حالي

ويش سوت به السنين

ياترى هل تعرفين

حبنا الماضي الأليم

ويش سوت به السنين

قالوا وصلت

قلت زين

قالوا نست

قلت مين ؟؟

قالوا لي أنسى حبها

خلاص منت بقدها

جابت شهاده عاليه

وتراه عالي سدها

******************

رحت أركض يمها

ودقيت بيدي بابها

كنت أنا كلي غضب

من فكرها من حكيها

طلت علي مثل القمر

نستني حكيي والملام

بديت أنا بذكر السلام

ردت علي نظرة عجب

قلت مبروك الشهاده

ونور الغالي بلاده

أشتقت لك يابعد عمري

أشتقت لأيام السعاده

***************

ناظرت فيني وقالت

وش تبي ياخي نعم

قلي وش عندك مهم

ثم عن عيني أستدارات

صرخت لا لا تستديري

حطمتي قليبي وضميري

أسمعي هذا الكلام

بعدها للموت سيري

***************

قلت بكره بتعرفين

من صبر لأجلك سنين

مغترب في ديرته

يومك لبرى تسافرين

قلب أحتفظ في صورتك

عكس أحباب هالزمن

اللي نسوا هم صورتك

ساعة ما غادرتي الوطن

***************

قلت بكره بترجعين

يمي وقليبك حزين

راح ترجعين والقلب خايب

من عذالنا ...

اللي صاروا لك حبايب

ياللي صاروا لك أنا

ياللي صاروا لك هناء

أشتريتي قربهم

وبعتي قليبي أنا ,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق